تطور العلاقة بين الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة

5
(1)

الرغبة المتزايدة لهذه التقنيات توفر تجربة جذابة للجمهور. يشجع الوافدين الجدد على وضع خطة رائعة.

يساعد الذكاء الاصطناعى والبيانات الكبيرة على تحويل فكرتك إلى مادة. مما يساعدك على الاستفادة الكاملة من الصور والرسوم البيانية والوسائط المتعددة لتزويد جمهورك المستهدف بتجربة رائعة. وفقًا للأسواق  يتوقع أن تنمو السوق العالمية للذكاء الاصطناعي في مجال المحاسبة. ونتيجة لذلك ، قد يرتفع النمو من 666 مليون دولار في عام 2019 إلى 4،791 مليون دولار بحلول عام 2024.

تساعدك البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي في المساهمة في العديد من الصناعات التي تقدم خطة فعالة و يمكن أن يتحدث مباشرة إلى المستثمرين والجمهور المستهدف ،وتغطي الجوانب الأساسية وتمثل فكرتك باختصار.

وفقًا لـ Techjury ، من المتوقع أن يصل سوق تحليلات البيانات الضخمة إلى 103 مليارات دولار بحلول عام 2023 ، وفي عام 2019 ، من المتوقع أن ينمو سوق البيانات الضخمة بنسبة 20٪.

تقديم عرض فعال باستخدام الذكاء الاصطناعي و البيانات الضخمة

من التحول إلى النمو الهائل ، توفر لك الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة إمكانية الوصول إلى المعلومات ذات الصلة بالمحتوى. و تحتوي البيانات الضخمة على البيانات من مصادر متعددة مثل منصات الوسائط الاجتماعية وبيانات البحث وغيرها ، والتي يمكن تنظيمها أو هيكلتها. بينما الذكاء الاصطناعي هو الذكاء الذي أظهرته الآلات بمحاكاة الذكاء الطبيعي الذي يظهره البشر.

عرف المشكلة

الشيء الذي يجب علي اي شخص القيام به هو تحديد المشكلة. حتى تعرف ما الذي يمنع الناس من الوصول إلى هدفهم. من المنتج أو الخدمة التي ترغب في الحصول على اهتمام الجمهور المستهدف عليها ، و يجب أن تحل مشكلة العملاء المحتملين.

لكل مشكلة ، هناك حل. بمجرد أن تفهم المشكلة وترغب في إحداث التغيير ، يمكنك حل المشكلة بوضوح بـ أكثر الطرق تحديدًا ان الذكاء الاصطناعي هو انعكاس حقيقي للتقدم التكنولوجي. باستخدام البيانات الضخمة ، يمكنك الاستفادة الكاملة من المعلومات الحيوية لاستخراج المعلومات التي تحتاج إليها.

تقديم حلول ذكية

يمكن للمرء أن يأتي مع حلول دقيقة باستخدام الذكاء الاصطناعى والبيانات الكبيرة. يساعد في إدخال معدل خطأ منخفض مقارنةً بالبشر إذا تم ترميزه بشكل مناسب. يتخذ الذكاء الاصطناعي القرار بناءً على البيانات ومجموعة من الخوارزميات ، مما يقلل من فرصة الخطأ. يمكن للبيانات الضخمة والذكاء الاصطناعى ، عند استخدامها معًا ، مساعدتك حقًا في حل المشكلة عن طريق الإجابة عن المشكلات المحتملة وتقديم حل فعال.

تعرف علي السوق المناسب لك

لحل أي نوع من المشاكل ، يجب على المرء أن يعرف عن السوق المناسب. قسّم السوق المستهدف إلى شرائح تتوقع منك الحصول على استجابة إيجابية منها. يساعدك على فعل ما تحتاج إليه. هذه التقنيات المتقدمة لديها أساس قوي مع قدرات متميزة للاستيلاء على السوق المحتملة. و يجب على المرء تعلم وتطبيق هذه التقنيات للحصول على نتيجة أفضل في تحويل التجربة الكلية للعملاء.

توجيه انتباه الجمهور المستهدف لا يقل أهمية عن حل المشكلة. بمجرد أن تعرف حجم سوقك المحتمل وما يريده جمهورك المستهدف ، يمكنك استخدام هذه التقنيات المتقدمة لعرض النتيجة المرغوبة. و يكون ذلك ممكنًا فقط إذا استخدمت عرضك بشكل خلاق وفكرت في إنشاء هويتك الخاصة لاستهداف عميلك أثناء العمل على خطة عملك.

المنافسة في السوق

كل صناعة لها منافسة خاصة بها مع مجموعة معينة من المنافسين. يجب على المرء أن يستثمر في شيء يمكن أن يساعد الناس حقًا ويجلب أفضل الحلول لهم بنتائج مفيدة ويبرز هذا في المنافسة الحقيقية.

للبقاء في السوق والترويج لخدمتك ، يجب على الفرد الاستثمار في تزويد العملاء بحلول بديلة. يمكن أن تساعدك حلول الذكاء الاصطناعي AI هذه على زيادة قاعدة عملائك. امنح عملائك سبب اختيار الحل على شخص آخر. سيكون هذا السبب هو الهوية التي ستقوم بإنشائها في السوق. و بناء حل فريد من نوعه يمكن أن يساعدك على التركيز على تنمية عملك والبقاء في المنافسة.

انجاز مجموعة من الاهداف

حدد وجودك في السوق ، وانجز أهدافًا محددة ترغب في تحقيقها وحققتها بالفعل. اجعل أعمالك حقيقة واقعية تضع أهدافًا واقعية وأداء علامات بارزة بشكل أفضل لتحقيق نجاح أكبر. يتمثل الجوهر الأساسي في ادارة سلسة الاعمال والحصول على كل ما تريده في تحقيق مجموعة من الاهداف البارزة.

يمكن أن يساعدك إنجاز اهدافك البارزة في الحصول على النتائج المرجوة والحصول على دعم إيجابي من النماذج الموثوقة والموثوق به. ومن خلال القيام بذلك ، يمكنك وضع استراتيجيات وخطط لعملك الصغيرمناسبة مع تغير الأوقات والطلب في السوق وبذلك ستحصل على موقع مثالي في السوق مع نتائج أفضل وبيانات عميقة.

الخاتمة

يمكن أن يكون تحقيق هدف رئيسي مهمة صعبة. ومع ذلك ، باستخدام بيانات الذكاء الاصطناعى والبيانات الضخمة ، أصبح من الممكن الحصول على تحليل تنبؤي للحصول على نتائج أفضل و تحكم. و بالنظر في جميع الخيارات التي تجعلك تبرز في المنافسة وتساعدك على تنمية عملك.

يمكن أن تساعدك الذكاء الاصطناعي في تحليل أنماط بيانات المستهلك. يمكنك من التنبؤ بما يود المستخدمون دفعه بمساعدة البيانات الضخمة. كلا هاتين التقنيتين ملزمان بتقديمه ويوفران نتيجة مفيدة يمكن أن تعزز مبيعاتك وتزيد من إيرادات الأعمال.

مراجع

أمن المعلومات الأمن السيبراني الأمن المعلوماتي الإقتصاد الادارة الالكترونية الامن السيبراني الانترنت البلوك تشين البلوكشين البيانات البيانات الضخمة التجارة الإلكترونية التحول الرقمي التسويق الرقمي التعلم الآلي التعلم العميق التعليم عن بعد التقنيات الحديثة التنقيب في البيانات الحكومة الالكترونية الحكومة الذكية الحوسبة السحابية الحوسبة الضبابية الخصوصية المعلوماتية الذكاء الإصطناعي الذكاء الاصطناعي الروبوت الطب العملات الالكترونية المحاسبة الرقمية المدن الذكية الواقع الافتراضي الواقع المختلط انترنت الأجسام انترنت الأشياء انترنت الاشياء تحليل البيانات تعلم الآلة تقنيات التعليم تقنية البلوكشين حوكمة البيانات حوكمة تقنية المعلومات كوفيد19 كيف أوظف الحوسبة السحابية مفهوم العملات الإفتراضية المشفرة

Print Friendly, PDF & Email

قيمنا

5 / 5. 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى